هوم كير دايما معاك

تعقيم المنزل/تطهير المنزل/تنظيف منازل

التنظيف الجاف والتعقيم
تعقيم وتطهير المنزل

Share This Post

تطهير وتعقيم المنزل

الان تطهير وتعقيم المنزل مجانا مع كل اوردر تنظيف يومي , بدون دفع اي رسوم او مصاريف اداريه ,

تعقيم البيت فى الوقت الحالى مسؤليه الزاميه , واحنا بنحاول  من جانبنا تحمل مسؤليتنا المجتمعيه

وقررنا تحمل التكلفه الاضافيه , الخاصه بـ تطهير المنزل والعمال والكيماويات الخاصه به

بنا جميعا نجتاز الازمه ان شاء الله

افضل مكتب تنظيف فى مصر
افضل مكتب تنظيف فى مصر شركة تنظيف وتوريد عمالة هوم كير طنطا

تاكد من :-

حضور المشرفه على الاوردر قبل اسيتقبال العاملات

خلع حذاء العالملة خارج المنزل .

قياس درجة حرارة العاملة قبل دخول المنزل من قبل المشرفه

ارتداء العاملة للكمامه  والقفازات الخاصه بالتنظيف

استخدام المعقم العاملة المعقم الشخصي قبل بدء التنظيف

تغير القفازات البلاستيكيه عند الانتقال للتنظيف من غرفه الى اخري

هوم كير طنطا / offical
هوم كير طنطا / offical

تطهير المنزل

تطهير المنزل
تطهير المنزل

اعزل كل التماثيل والورود المجففة في المنزل أو العمل؛ حيث يصعب تعقيمها لكثرة الثنايات فيها فينصح بعزلها تمامًا وتغطيتها بأكياس لتسهيل عملية التعقيم اليومية لاحقًا.

الخطوة الأولى في تطهير الأسطح المنزلية، تكون عن طريق استخدام عبوة من الكلور المخفف (20 سم كلور مخلوط بلتر من المياه)، ويتم وضعها في بخاخ لرش الأسطح ومسح الأرضيات.

لا تصلح تلك العبوة للاستخدام؛ إلا خلال 24 ساعة فقط، لأنها ستفقد قدرتها على التطهير ويجب عمل محلول جديد كل يوم، كما يجب إعادة تلك الدورة مرة كل 24 ساعة على نفس الأسطح، التي يجب أن تظل مبللة لمدة لا تقل عن خمس دقائق قبل تجفيفها، والأفضل تركها تجف بالهواء إن أمكن.

ويجب الحرص على تعقيم المنزل الأكثر عرضة للتلوث، مثل مدخل الباب والنوافذ وأماكن وجود الأحذية.

يتم تطهير وتعقيم وتنظيف الأماكن، التي يتجدد تعرضها لمصادر من التلوث يوميًا؛ بما في ذلك المراحيض والحمامات، إلا في حالة وجود شخص مريض بنزلات البرد والسعال، ففي حالة عدم وجود حمام خاص للمريض، فيجب تطهير الحمام بعد كل استخدام وليس مرة على مدار اليوم.

هذا المحلول صالح لتطهير أي سطح من الأقمشة والمعادن والأخشاب والملابس، كما يمكن استخدامه بالرش على المنتجات التي تم شراؤها من على رفوف المتاجر.

هوم كير طنطا / offical
هوم كير طنطا / offical

التهويه

يُنصح بتهوية المنزل بعد استخدام محاليل تعقيم المنزل من فيروس كورونا المستجد، ويجب اتباع تعليمات الشركة المصنعة، والمدونة على عبوات المنظفات المنزلية، والتي من بينها المحاليل المنزلية المخففة، لتنفيذها وتطبيق التهوية المناسبة، حسب المنزل وحسب منتج التنظيف.

استخدم مناديل التعقيم على العناصر الإلكترونية، التي يتم لمسها بشكل متكرر، مثل الهواتف وأجهزة الكمبيوتر.

هوم كير طنطا / offical
هوم كير طنطا / offical

التعامل مع النفايات

تجنب لمس الأنسجة المستعملة والنفايات الأخرى عند إفراغ سلال النفايات، اغسل يديك بالماء والصابون بعد إفراغ سلال النفايات ولمس الأنسجة المستعملة والنفايات المشابهة.


تعقيم وتطهير المؤسسات والمكاتب والعيادات فى طنطا والغربية

QAR45
تعاقد مع الافضل
تواصل معنا

احمي نفسك

01033432988 / 01060242411

تعقيم المنزل

تعقيم وتطهير ضد فيروس كورونا covid-19

تقدم خدمة تعقيم وتطهير ضد فيروس كورونا Covid-19 ، باستخدام المواد والتوجيهات المصرحة من منظمة الصحة العالميةWHO للقضاء على الفيروس.

متخصصون فى عمليات التعقيم ضد الجراثيم المختلفة خاصة فى الاماكن المغلقة وعلى كافة الاسطح ، خدمات التعقيم الصديقة للبيئة التى تقضى على مختلف انواع الجراثيم

نقدم انظمة التعقيم والتطهير ضد كورونا ومكافحة الميكروبات الاخرى وناقلات الامراض تتم على النحو التالى:الكلور 10% : وهو اول طرف في التعقيم للأسطح ويتم استخدامه لأغراض معينة مثل المكاتب ومقابض الكراسي ومفاتيح الكهرباء وأماكن وضع الأيدى•الكحول 70%

الفيركون / هو مادة فعالة للتخلص من اثر الجراثيم والفيروسات بالكامل ويستخدم لتطهير مقابض الابواب والحوائط والأجهزة الكهربائية بالكامل وهو يعتبر أهم قسم من اقسام التعقيم للاماكن السكنيه او التي يتواجد بها الاشخاص بشكل دائم /

بدون اي روائح او غازات تضر الجهاز التنفسي

.•الصابون المركز : وهو خليط من مواد كيميائية كثيره والغرض منه التنظيف الشامل لمحتويات المكان ويستخدم في الأرضيات وأدوات المطبخ والحمام بكل أغراضه ويشمل اي شي يتقبل الماء

تقديم الخدمات بدون اخلاء وبمواد وبمواصفات عالمية واسعارمناسبة لكافة المنشئآت:- تعقيم وتطهير المنازل والشركات والمصانع والمنظمات والسفارات والكمبوندز والمولات-تعقيم وتطهير المدارس والجامعات- تعقيم وتطهير الفنادق والمطاعم والمراكب والمنشئآت السياحية


يتم استخدام مواد بمواصفات عالمية وتوصيات وزارة الصحة ومنظمة الصحة العالمية ، واستخدام مواد بما يلائم كل الاسطح


-يمكنك طلب خدمة التعقيم عن طريق “ماكينة البخار” الخاصة بتعقيم المنزل وهى عبارة عن درجة غليان الماء علي مستوي عالى يتم استخدامها للمفروشات خاصة …. أو طلب خدمة التعقيم عن طريق جهاز رش الرزار المتناهى الصغر لتوزيع مواد التطهير لتعقيم اكبر مساحة ممكنة والممرات ، ولا تختلف التكلفة عند طلب احداهما ولكن تختلف طريقة تعقيم المنزل.

QAR45
تعاقد مع الافضل

-التكلفة حتى 200 متر / بواسطة عاملان ويمكننا تغطية مساحات شاسعة

تواصل معنا

Subscribe To Our Newsletter

Get updates and learn from the best

More To Explore

بيبي سيتر مقيمة 2022

بيبي سيتر مقيمة خدمة بيبي سيتر مقيمة يمكنك الاستعانة بشركة هوم كير طنطا عندما يكون لديك أطفال صغار بحاجة إلى رعاية وعملك يأخذ كل وقتك

Do You Want To Boost Your Business?

drop us a line and keep in touch

error: Content is protected !!