هوم كير دايما معاك

بيبي سيتر مقيمة 2022

Share This Post

بيبي سيتر مقيمة

بيبي سيتر - بالشهر
بيبي سيتر – بالشهر – مقيمة – باليوم

خدمة بيبي سيتر مقيمة يمكنك الاستعانة بشركة هوم كير طنطا عندما يكون لديك أطفال صغار بحاجة إلى رعاية وعملك يأخذ كل وقتك يمكنك الاستعانة بتلك البيبي سيتر لكي تهتم وترعى أطفالك في منتهى الأمان.

واطمئن تماما على أنك ستحصل على ما تريد وأكثر.

جميع البيبي سيتر الموجودين بالشركة مدربين على كيفية التعامل مع الأطفال.

كما أنهم مثقفين وعلي قدر من التعليم للتعامل بطريقة حسنة حيث إن تلك الخدمة من أكثر الخدمات التي تؤثر في تربية الطفل.

بيبي سيتر مقيمة

بيبي سيتر
بيبي سيتر مقيمة

نوفر افضل الجليسات والـ بيبي سيتر مقيمة للاهتمام بطفلك في المنزل سواء في اوقات فراغك او اوقات العمل الخاصة بك , اختر الـ بيبي سيتر المناسبة من ضمن مجموعة كبيرة من الجليسات والمربيات المتوفرة في شركة هوم كير طنطا .

بيبي سيتر باليوم

بيبي سيتر - بالشهر
بيبي سيتر – بالشهر – مقيمة – باليوم

بيبي سيتر باليوم هي المسؤولة عن تنظيم الأنشطة الإبداعية والألعاب التعليمية وإعداد وجبات الأطفال وإطعامهم وكذلك تغيير الحفاضات والاشراف على استحمام الأطفال كما تقوم بالاهتمام بالأطفال والحافظ عليهم بشكل آمن ونظيف و التخطيط لوجبات الطعام لهم وتنظم أنشطة إبداعية وتعليمية بناءً على أعمارهم. في بعض الأحيان ستحتاج إلى اصطحابهم من المدرسة أو الأنشطة المختلفة.

خمس نصائح مهمة عند اختيار بيبي سيتر بالشهر لأطفالك

جليسه اطفال في طنطا
جليسه اطفال / بيبي سيتر / مربيه اطفال / جليسات اطفال

مع صعوبات الحياة وكثرة المسؤوليات التي تتحملينها كأم، تكونين في أمس الحاجة إلى وقت خاص لنفسك أو لعمل مشوار مهم أو للذهاب للعمل أو لمقابلة الأصدقاء، وتتمنين في هذه الأوقات لو تسنى لك ترك الأطفال في يدٍ أمينة ولتكن “بيبي سيتر”.

فإذا كان هذا هو الخيار الأمثل لكِ، إليكِ بعض المعايير التي ستساعدك في اختيار الـ بيبي سيتر المثالية.

الـ بيبي سيتر أو جليسة الأطفال هي سيدة تعتني بالأطفال من مختلف الأعمار في عدم حضور والديهما، ويُمكن تعيينها إما بالساعة أو بالشهر أو باليوم، أو أن تكون مقيمة أو غير مقيمة بحسب اتفاقك معها، وثمَّة معايير نوصيك بمراعاتها عند اختيار مربية الأطفال نذكرها لكِ في هذا المقال. كيفية اختيار مربية الأطفال تصفحي مواقع الويب الإلكترونية والتطبيقات المختلفة، مثل هوم كير طنطا وأوليكس وسيتيو بل وفيسبوك، بحثًا عن مربية أطفال تتوافق مع معاييرك.

كذلك يُمكنك الاستعانة بإحدى وكالات توظيف مربيات الأطفال الموثوق فيها والمعروف عنها الأمانة وحسن المعاملة، واطلبي منهم الضمانات الكافية. حددي معايير اختيار جليسة الأطفال وفقًا لاحتياجات طفلك واحتياجات العائلة بأسرها على المدى البعيد، فإذا كان طفلك رضيعًا الآن، في الفترة القادمة سيحبو ثم يمشي ثم يجري ويقفز ويمر بنوبات غضب وبأوقات عصيبة،

لذا عليك أن تتأكدي من مدى قدرتها على التعامل معه في المواقف والمراحل المختلفة بطريقة تربوية سليمة. اسألي زوجك وأصدقاءك وأقاربك عن الصفات التي يبغونها في جليسة الأطفال، وأعدي قائمة بهذه الصفات واستعيني بها عند اختيار جليسة الأطفال وطرح الأسئلة عليها في المقابلة الشخصية. اعتمدي على التحضير جيدًا للمقابلة واسألي المربية المحتملة أسئلة، مثل:

“ماذا ستفعلين لو صدمت ابنتي رأسها في الحائط؟”،

“ماذا ستفعلين لو ضربك ابني؟”.

اسأليها عن الأنشطة التي تقوم بها عادة مع الأطفال، وعن خلفيتها وخبرتها في التعامل مع الأطفال.

وسوف تُطلعك إجاباتها على طريقة تفكيرها وأسلوبها في التعامل مع المواقف المختلفة.

بمجرد أن تستقري على اختيار جليسة أطفال، اطلبي منها تقديم بعض أوراق إثبات الشخصية مثل البطاقة. كذلك اطلبي منها رقم تليفون أحد العملاء الذين عملت لديهم من قبل، واسأليه عن تجربته مع هذه المربية، واطلبي منه تحديدًا معرفة أكثر موقف سيئ مر عليه مع هذه المربية.

ابحثي على الإنترنت واستشيري أصدقاءك، لتحديد الراتب الذي ستتقاضاه مربية الأطفال. قبل أن تأتي المربية لحاجة ضرورية، أجري معها مقابلة ودية في حضور الأطفال، ودعيها تقضى بعض الوقت مع أبنائك في المنزل لتلاحظي تفاعلهم معها. واسألي أطفالك عن أرائهم فيها بعد انتهاء المقابلة، إذا كان سنهم تسمح بذلك. أنت الآن صاحب عمل،

ضعي سياسة العمل مع موظفتك الجديدة، فحددي معها سياسة الإجازة والأيام المرضية وكيفية احتساب الوقت الإضافي، وسجلي كل ذلك في ورقة أشبه بالعقد الذي يحكم كليكما.

مهام بيبي سيتر في مصر

مهام مهام بيبي سيتر في مصر من المهم جدًّا عند توظيف مربية أطفال الاتفاق معها على مهام مُحددة، مثل تغيير الحفاض وإطعام الرضيع، وعندما يكبر عليها أن تقوم ببعض الأنشطة التعليمية أو الترفيهية حسب اتفاقكما. كذلك حددي معها ما إذا كانت ستصحبه في خروجات للنزهة، أو لمقابلة بعض الأطفال، أو لحضور التمارين الرياضية، أو الكورسات التعليمية. كذلك توجد بعض بيبي سيتر في مصر اللائي لا يمانعن في أداء بعض المهام المنزلية، مع رعاية الأطفال مثل غسل الصحون أو ترتيب الغرف كما يمكنها عمل :-

  • تنظيم الأنشطة الإبداعية والألعاب التعليمية مثل ألعاب الرسم والحرف اليدوية وألعاب الدمية.
  • إعداد وجبات الأطفال وإطعامهم بما في ذلك الرضاعة الزجاجية للأطفال.
  • تغيير حفاضات وكذلك استحمام الاطفال.
  • مساعد الأطفال الأكبر سنًا على غسل اليدين والاستحمام.
  • تعليم الأطفال السلوكيات الاجتماعية المناسبة مثل احترام بعضهم البعض والمساعدة في الأعمال المنزلية.
  • نقل الأطفال من وإلى المدرسة والأنشطة المختلفة.
  • ترتيب وتجهيز مناطق اللعب وغرف الأطفال.
  • مساعدة الطلاب الشباب في الواجبات المنزلية.
  • ضمان سلامة الأطفال أثناء الأنشطة في الداخل والخارج.
  • الاعتناء بالأطفال في حالة الإصابة أو المرض.
  • أداء مهام التدبير المنزلي حسب الحاجة.
  • العمل مع أولياء الأمور لضمان نمو الأطفال وتطورهم الاجتماعي.
  • جدولة مرات القيلولة والاستراحات.
تعاقد مع الافضل
هوم كير طنطا افضل شركة نظافة وتوريد عمالة

Subscribe To Our Newsletter

Get updates and learn from the best

More To Explore

بيبي سيتر مقيمة 2022

بيبي سيتر مقيمة خدمة بيبي سيتر مقيمة يمكنك الاستعانة بشركة هوم كير طنطا عندما يكون لديك أطفال صغار بحاجة إلى رعاية وعملك يأخذ كل وقتك

Do You Want To Boost Your Business?

drop us a line and keep in touch

error: Content is protected !!

الباقات المخفضة

احصل على تنظيف منزلك بشكل دوري بالاشتراك في الباقات المخفضه والحصول على اقل سعر للخدمة في السوق المصري ,

ينتهي العرض في
Days
Hours
Minutes
Seconds